الرقم الاشاري للعطاء (PPT-W&S Z) HTC18:

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن حاجتها للتعاقد مع الشركات والجمعيات المتخصصة في مجال نقل المشتقات النفطية من مواقع تخزينها الى مواقع الاستهلاك الواقعة في نطاق المناطق الغربية والجنوبية، فعلى الشركات والجمعيات والجهات المتخصصة في هذا المجال التقدم لسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مكتب أمين سر لجنة العطاءات العليا الكائن بمقر مبنى الإدارة العامة للشؤون المالية بطريق المطار-طرابلس وفقا للشروط الأساسية التالية:
– تسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية خلال ساعات الدوام الرسمي مقابل مبلغ مالي وقدره (200) دينار ليبي (فقط مئتان دينار ليبي لا غير) غير قابل للترجيع يودع لخزينة الشركة لدى الإدارة العامة للشؤون المالية.
– تقدم الملفات في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 05/07/2018م وان تحتوي على:
• طلب إبداء الرغبة في التعاقد موجه للجنة العطاءات العليا وأن يتعهد ممثل الشركة المتقدمة بأنه قد اطلع والتزم بكراسة الشروط والمواصفات الفنية والقوانين والقرارات الصادرة بالخصوص.
• رسالة بتسمية الشخص المخول بالتفاوض والتوقيع نيابة عن الشركة المتقدمة.
• عقد التأسيس والنظام الأساسي الخاص بالشركة المتقدمة.
• رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول.
• شهادة القيد بالغرفة التجارية سارية المفعول.
• مستخرج رسمي من السجل التجاري ساري المفعول.
• شهادة اثبات سداد الضريبة سارية المفعول.
• ملف متكامل عن الشاحنات والمقطورات وشبه المقطورات والتصاريح والموافقات الخاصة بها والتي تصدر من الجهات المختصة في هذا الشأن.
• ملف متكامل عن السائقين والتراخيص والتصاريح الخاصة بهم.
• كراسة الشروط والمواصفات ونموذج التعهد والالتزام بالشفافية ومحاربة الفساد المعد من شركة البريقة بعد التصديق على كل الصفحات من قبل الشركة المتقدمة بما يضمن الاطلاع على كل الشروط والمواصفات والقبول والالتزام بها.
• تأمين ابتدائي (ضمان جدية المشاركة) في شكل صك مصدق او خطاب ضمان مصرفي غير مشروط وغير قابل للإلغاء صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا بقيمة (5000) دينار ليبي (فقط خمسة آلاف دينار ليبي لا غير) قابل للترجيع في حالة عدم تكليف المشارك بالعطاء ويجب ان لا تقل صلاحية خطاب الضمان عن 90 يوم من تاريخ تقديم العرض.
ملاحظات هامة:
▪ التعامل فقط مع الشخص المخول رسمياً عن الجهة المتقدمة.
▪ تستبعد الملفات غير المصحوبة بكامل التأمين الابتدائي.
▪ لشركة البريقة الحق في استبعاد ملف أي شركة لم تستكمل المستندات والإجراءات المطلوبة.
▪ أسعار النقل محددة بموجب قرار السيد وزير الاقتصاد رقم (19) لسنة 2018م وسيتم استبعاد أي مستند يحتوي على أسعار مخالفة للقرار المذكور.
▪ لا تعتبر الطلبات والشروط الواردة بهذا الإعلان نهائية ويتم الرجوع لكراسة الشروط بالإضافة لهدا الإعلان لبيان الشروط المطلوبة ولشركة البريقة الحق في طلب أي مستندات أخرى.
▪ لا يجوز احتكار عقد النقل على شركة معينة وسيتم التعاقد مع الشركات التي تنطبق عليها الشروط والمواصفات المطلوبة وحسب حاجة شركة البريقة.
▪ توضع المستندات المطلوبة داخل ظرف مغلق مدون عليه (عطاء نقل المنتجات النفطية بالمناطق الغربية والجنوبية) ويسلم الى أمين سر لجنة العطاءات العليا في الموعد المحدد أعلاه.
لأية استفسارات يمكنكم الاتصال بلجنة العطاءات العليا

هاتف: 021 3620110 * فاكس : 021 3619870 * بريد الكتروني : highertenders@brega.ly

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.