إدارة المخاطر

نتطلع الى حماية العاملين ,وأصول الشركة ,والمحافظة على البيئة من الآثار السلبية المحتملة للمخاطر التي تحول دون  تحقيق الأهداف الاستراتيجية واستمرارية النشاط , بالتعاون المستمر مع أصحاب المصالح.

نقوم معاً بتحديد المخاطر التي تواجه العاملين ونشاط الشركة وتقييمها وتصنيفها حسب أهميتها واحتمالية حدوثها وفق أسلوب علمي ومتابعتها ورفع التقارير عنها للإدارة العليا،  والعمل على تحديث سجل المخاطر بشكل دوري, والتواصل المستمر مع أصحاب المصالح , والعمل ضمن الميزانية المخصصة. معتمدين في دلك على مستخدمين اكفاء وذات خبرة في كافة الأنشطة ومشاركة كافة العاملين بالشركة.

1- حماية الشركة من الاثار السلبية المحتملة للمخاطر والتي تحول دون تحقيق الأهداف الاستراتيجية.
2- العمل على منع وتفادي وقوع الخطر وإتباع أفضل الوسائل التي من شأنها حماية الشركة والمستخدمين فيها من الخسائر المحتملة.
3- العمل على تقليل الأثار الناجمة عن الخطر في حالة حدوثه.
4- وضع السياسات والإجراءات العملية الكفيلة لمواجهة أي خطر من أجل تقليل الخسائر.
5- نشر الوعي لذي المستخدمين بالشركة لكيفية إدائهم لأعمالهم بشكل صحيح لمنع وقوع الخطر.
6- دراسة أسباب حدوث كل خطر لمنع حدوثه مستقبلاً.
7- زيادة قدرة الشركة على الوفاء بالالتزامات القانونية في البيئات الثلاث (الداخلية، النشاط، العامة).

نرحب بكم في الصفحة الخاصة بإدارة المخاطر التي نسعى من خلالها إلى التعريف بمفهوم المخاطر وانواعها، وكذلك دور وأهداف وسياسة الإدارة وطرق تطوير استراتيجياتها وعرض كل ما هو جديد ومفيد في هدا المجال بقصد نشر ثقافة تحديد الخطر والتعرف على طبيعته وطرق التبليغ عليه من خلال النموذج المخصص لذلك في هده الصفحة، لتكون هذه الصفحة هي احدى وسائل التواصل مع أصحاب المصالح (الداخلية ، والخارجية) للمساهمة في تحديد المخاطر محتملة الحدوث والتي قد تعيق العاملين والشركة من التقدم نحو بلوغ الأهداف الاستراتيجية .
من خلال هده الصفحة نطمح لمشاركتكم، والعمل بروح الفريق حتى نكونو جميعاً جزءاً من منظومة التطوير المستمر في الشركة ,نتطلع سوياً للمساهمة في تحقيق رؤية الشركة ورسالتها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وفق ما نمتلكه من قيم جوهرية.
نرحب ونشكر كل زائر لصفحة إدارة المخاطر ونتقبل ملاحظاتكم وانتقاداتكم وتعليقاتكم بكل رحابة صدر ونتشرف بتواصل الجميع معنا للتطوير والتحسين المستمر مما يتيح لنا الارتقاء بمستوي هده الإدارة والشركة على حد السواء ونسعى معاً لتجنب المخاطر قبل حدوثها والحد من أثرها على كافة المستخدمين والشركة بما يضمن استمرارية النشاط.

وفقنا الله جميعا لما فيه الخير للشركة وبلادنا الحبيبة ليبيا 

دمتم في رعاية الله وحفظه.

إذا كان لديك خطر ترغب فى التبليغ عنه يمكنك الدخول على المنظومة الداخلية للشركة والتبليغ من خلال النموذج المُعد من قبل ادارة المخاطر لهذا الغرض .

لأي استفسار الرجاء الإتصال بنا على البريد الإلكتروني للإدارة

risks.dept@brega.ly

أو على المنظومة الداخلية للشركة

10.40.2.195

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.